Facebook Youtube

تعريفنا

 

الانطلاقة:

جاءت الانطلاقة الأولى لروبوتك لتقنية المعلومات في مطلع العام 2005، وذلك بخبرة مسبقة لطاقمها الأول في مجال تطوير وإدارة نظم المعلومات في المؤسسات الحكومية والخاصة لفترة متوسطها ثلاث أعوام. قامت روبوتك بعد ذلك بتطوير نفسها وذلك عبر بلورة الخدمات التي تقدمها تقنياً وإدارياً، وتبني خطوط انتاج واضحة للمنتجات الأكثر احتياجاً في السوق التقني المحلي، بالإضافة إلى تدريب كوادرها علمياً وعملياً، وبناء شراكات تعاونية مع عدد من الخبراء والجهات التقنية، والارتباط الدائم بمستشارين تقنيين بمستوى كبير، هذا بالإضافة إلى العديد من التعديلات الإدارية التي من شأنها تعزيز امكانات الشركة ووضعيتها. وكانت نتيجة ذلك أن نفذت الشركة عدداً كبيراً من المشاريع لعدد كبير من العملاء وتنوع واضح في طبيعة هذه المشاريع.

 

الرؤية:

نريد أن نكون من الرواد في مجال التقنية وتعمل وفق أحدث التقنيات فنياً، وتراعي مبادئ الجودة خدمياً، وتطبق أخلاقيات المهنة سلوكاً، وبذلك نكون الخيار الأفضل لتقديم كافة الخدمات في مجال تقانة المعلومات، مع التركيز على تقانة المعلومات الصحية والتعليمية باعتبارهما مرتكز نمو الأمة وعصب حياتها.

 

الرسالة:

توطين التقنية، وذلك عبر الدراسة الدقيقة للمعارف والمنتجات الأجنبية، ومن ثم تطوير نظم معلوماتية محلية تتناسب مع واقعنا واحتياجاتنا، ونتمكن من تطويرها باستمرار حتى ترتقي منتجاتنا إلى أن تكون نموذجاً عالمياً، ونتحول بذلك تقنياً من مستهلكين إلى منتجين ومن تابعين إلى رواد.

 

المبادئ:

جائت روبوتك وتحمل على عاتقها المبادئ والالتزامات التالية:

  • المشاركة التكاملية مع العملاء بغرض إنشاء وتطوير نظم معلوماتية متكاملة تهدف إلى تحسين وتطوير إنتاجية العميل وتعزيز وضعه التنافسي في مجاله أيا كان.
  • ضبط جودة المنتج والحرص على تنفيذ جميع الأعمال وفق المواصفات القياسية العالمية ومتابعة أحدث ما توصلت إليه بيوت الخبرة العالمية في كافة المجالات.
  • الحرص على الوفاء بالتزامات الشركة مع عملائها بالدقة والسرعة المطلوبتين ومن ثم متابعة العميل عبر الإشراف المباشر مما يضمن استمرارية واستقرارية نظم المعلوماتية.